Brazil wants to stop deforestation and organize a climate summit in the Amazon | climate


الآلية الدولية لحماية الغابات

يعتمد نجاح سياسة لولا المناخية أيضًا على بقية العالم ، كما يقول باس إيكهوت لـ NU.nl. عضو البرلمان الأوروبي GroenLinks موجود في شرم الشيخ كرئيس لوفد البرلمان الأوروبي.

وقال إيكهوت: "يريد الاتحاد الأوروبي أيضًا مكافحة إزالة الغابات ، ويوفر انتخاب لولا وتفانيه الجديد فرصة. لكن حتى الآن ، لم تسفر مكافحة إزالة الغابات عن الكثير من الناحية المالية. يجب أن تكون هناك آلية أفضل لمكافأتها".

هذا أيضًا موضوع تمت مناقشته في قمم المناخ للأمم المتحدة لأكثر من عشر سنوات. وقف إزالة الغابات يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. يمكنك تحويلها إلى ما يسمى بحقوق الكربون ، والتي يمكن تداولها. يجب أن يوازن هذا عائدات إزالة الغابات.

لا تزال البرازيل بحاجة إلى تشديد هدفها المتعلق بالمناخ

هناك أيضًا خيبة أمل صغيرة: لم يذكر لولا هدفًا أكثر صرامة للانبعاثات لعام 2030. في العام الماضي ، اتفقت الدول في قمة المناخ في غلاسكو على أنها ستبذل محاولة أخيرة في عام 2022 لتشديد هذه الأهداف. وبهذه الطريقة سيبقون قريبين من اتفاقيات اتفاقية باريس.

قبل انتخاب بولسونارو في عام 2018 ، كان لدى البلاد أهداف مناخية أكثر طموحًا من الآن. إلى جانب تركيا والمملكة العربية السعودية والصين ، تعد البرازيل واحدة من الدول التي تخلفت عن الركب في هذه النقطة.


Leave a Reply

Your email address will not be published.