Claudia, Dolph or Guido? This is what critics of New Year’s Eve conventions think | Book and culture

هو - هي ميلادي يقول إن دي بريج "ينعكس بشكل كبير على الفضائح المحيطة الصوت و DWDD"." لا يوجد أجرة خفيفة - ولكن لا مفر منه في مراجعة لهذا العام. لحسن الحظ ، تضع دي بريج الأمور أيضًا في نصابها ، على سبيل المثال عندما تقول: "حقيقة أن جميع الأوغاد رجال لا تعني أن جميع الرجال أوغاد".

Guido Weijers - على RTL 4 الساعة 8 مساءً

في مقابلة مع الاخلاص يخبر Weijers أنه يريد العودة إلى الأساسيات. "هذا العام سيكون واقفا بدون زخرفة: رجل واحد ، وميكروفون واحد ، ثم يلقي النكات التي تأسر روح العصر. لذلك لا توجد مواقف تقنية مع شاشة عرض أو PowerPoint أو خلفية خيالية. أترك كل ذلك ضجة. سمعت من مديري المسرح أنهم يقدرون ذلك حقًا وأن هناك شخصًا مختلفًا على خشبة المسرح عما كان عليه قبل خمسة عشر عامًا. أشعر بذلك بنفسي ".

فولكس كرانت ينتقد بعض أجزاء الأداء. "أحيانًا يصبح Weijers واعظًا ويركل في بعض الأبواب المفتوحة. وفي أحيان أخرى ، تكون النكات مسطحة للغاية ، مثل تلك التي تتحدث عن المشاهير الذين تزلجوا بشكل منحرف في عام 2022 أو وقعوا في العار. ولكن بسبب بعض الوقائع المتكررة بشكل فعال ، فإن العام الجديد الحادي عشر تم وضع Eve بواسطة Guido Weijers معًا بشكل جيد ، مع رسالة تهدئة من "Iceman" Wim Hof ​​، تحية للموسيقى الرائعة Henny Vrienten وأخلاقيًا مؤيدًا للطبيعة ورفاهية الحيوان. "

يكتب "عرض Weijers في ليلة رأس السنة الجديدة يحتوي على نكات أعلى من تلك التي يقدمها De Breij". التلغراف. "ولكن ليست كل النكات قوية بنفس القدر ، وفي بعض الأحيان يضع Weijers" وعظه "قليلاً جدًا في المقدمة. ومن ناحية أخرى ، يبدو أن روايته للمشي الأقصر بشكل متزايد التي قام بها مع صديق مريض بمرض عضال قلب."

See also  Majority of Republicans want Trump to run for the presidency again in 2024

Dolf Jansen - على Performancegemist.tv

تم استقبال مؤتمر يانسن ليلة رأس السنة الجديدة بشكل إيجابي من قبل العديد من المراجعين. يكتب "مصطلح" الكوميديا ​​الناشطة "، الذي يستخدمه بنفسه ، يغطي العبء" دي فولكس كرانت. "في تسليم فلاش يتم نطق Jansen بشكل جيد كما هو الحال دائمًا ، وفي بعض الأحيان يكون أيضًا لطيفًا بشكل رهيب. "ليس لدي حد أدنى الليلة" ، كما يقول وهو يتحدث عن جميع أنواع المتغيرات من Tinder.

"من خلال استيلاء الأمريكيين على حقوق الإجهاض ، ينتقل إلى يوهان ديركسن ، إلى خطاب حول" الرجال الخائفين "وسلوكهم التعدي. في أوترخت ، يجمع يديه معًا ، خاصةً عندما يتبعه نداء جاد لجميع الرجال غير الخائفين ، الذين ليس لديهم ما يخشونه من تغير الزمن ".

"من السهل إلقاء اللوم على دولف يانسن لقوله دائمًا والوعظ بنفس الشيء لأبرشيته" ، يكتب الاخلاص. "هذا ما نفعله نحن تسليم فلاش ولكن النقص. يبدو Jansen منعشًا وحيويًا. لا تزال وتيرته عالية بشكل مثير للإعجاب. إنه لأمر مؤسف أنه وجد أنه من الضروري توبيخ جمهور المسرح في "المحافظة". سكان فيغيل وإمين لا يستحقون ذلك ".


يقفز Dolf Jansen بسلاسة خلال العام ، حيث يتم تقديم الهدايا لفنان الملهى على طبق.
De Theatrekrant عن مؤتمر ليلة رأس السنة الجديدة Dolf Jansen

في العرض ، يتحدث جانسن عن طلاق زوجته ، من بين أمور أخرى. وكتبت "هذه قطعة قوية" ميلادي. "ولكن في كثير من الأحيان ينسى يانسن أن يحزم حقه بشكل جيد بعض الشيء. يشرح كيف تغير وضع المرأة ويصل إلى نتيجة يمكن التنبؤ بها من خلال حادث شمعة يوهان ديركسن: تطور الجنس الآخر يخيف بعض الرجال."

See also  Netflix will spend 14 billion euros on original content

ال ورقة المسرح أكثر إيجابية قليلاً عن الممثل الكوميدي. "يقفز يانسن بسلاسة خلال العام ، حيث يتم تقديم الهدايا لفنان الكباريه على طبق: ويليم إنجل ، الذي يقارن نفسه بعد أيام قليلة في السجن بتهمة الفتنة ، بنيلسون مانديلا ؛ سوبر ماركت جامبو ، الذي ، مثل محلات السوبر ماركت الأخرى ، يقوم بقطع المزارعين بشكل منهجي ويدعي أنه لا علاقة له بمشكلة النيتروجين للمزارعين ؛ تقوم شركة البيع بالتجزئة Blokker أيضًا بعمليات التسليم السريع ، وبالتالي تفترض أن شخصًا ما يحتاج حقًا إلى مصفاة في غضون خمسة عشر دقيقة ".

"كما اعتدنا على ذلك من يانسن ، بعد أن غمرت قصته الجادة في روح الدعابة ، لا يزال لديه تفكير مليء بالأمل. إنه يعتقد أن الشخص صاحب التفكير الصحيح لا يجب أن يسمح لنفسه بانهيار الحياة على الأرض. والدليل على عكس ذلك ما زال يعتقد نفسه ، هو السؤال ".


Leave a Reply

Your email address will not be published.