From the heroic Arnhemmer to the first Cliniclown: 2,850 people receive a ribbon | Royal day


كان بيترز مستشارًا في هيرلين لأكثر من اثني عشر عامًا ، وبالتالي كان مؤهلاً تلقائيًا للحصول على وسام ملكي. فينسترا متطوع في نادٍ رياضي لمرضى القلب (السابقين). كانت أيضًا مقدمة رعاية لعمها الذي وافته المنية العام الماضي. جاءت لتعيش في مزرعته وتعتني به بشكل مكثف.

أيضا شرائط عن مشاهير الهولنديين

بالإضافة إلى المتطوعين ، يمكن للكتاب والرياضيين والنشطاء أيضًا الحصول على شريط لمساهمتهم في المجتمع. على سبيل المثال ، تلقى عالم الأنثروبولوجيا والناشط المناهض للعنصرية ميتشل إيساجاس شريطًا وحصل على لقب فارس في وسام Orange-Nassau.

يقول: "آمل أن أكون الفارس الأول الذي سوف يطلب أيضًا اعتذارًا عن دور العائلة المالكة في العبودية". "آمل أن أتمكن من استخدام المنصة ، والشريط ، والتقدير الإضافي ، لنشر الرسالة التي أنقلها على نطاق أوسع."

ومن الهولنديين المشهورين الآخرين الذين حصلوا على الشريط الكاتب غيربراند باكر ولاعب كرة القدم السابق بيتر هوتمان ولاعب البيسبول كينلي يانسن.

كتب باكر كتبا تُرجمت إلى ثلاثين لغة ، مما مكن مئات الآلاف من القراء حول العالم من التعرف على الأدب الهولندي. تلقى لاعب فيينو السابق Houtman شريطًا بسبب مسيرته الكروية ولأنه ملتزم بحيه في Spijkenisse. يلعب يانسن في فريق بوسطن ريد سوكس في الولايات المتحدة ، في أكبر دوري بيسبول في العالم.

أنقذ Arnhemmer جاره عندما تم التخلي عن الأمل بالفعل

تمامًا مثل كل عام ، تم تكريم عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم قصص مذهلة ، بما في ذلك مارسيل ليفرينك من أرنهيم. في 10 يناير / كانون الثاني ، كان في طريقه إلى السوبر ماركت عندما رأى أن منزل جاره يحترق. وتوقفت محاولة خدمات الطوارئ لإنقاذ المرأة من المنزل بسبب خطورة الظروف.

لم يقبل ليفرينك هذا وشرع في العمل مع سلمه الخاص. تمكن من إنقاذ جاره من خلال السقيفة والسقف وشرفة المنزل ، وبعد ذلك عاد إلى النيران لإخراج الكلب من المنزل. نجا الثلاثي من الحادث. حصل Lieferink على وسام الشرف للإغاثة الإنسانية بسبب بطولته.

بيتر فيدر من Zwolle كان فارسًا في وسام Orange-Nassau. لقد كان واحدًا من أول أربع شركات تابعة لشركة كلينيكلاونز في هولندا وساهم في إنشاء مؤسسة كلينيكلاونز. كمتطوع ، كان يعني أيضًا الكثير لمدينة زوول والقسم الإقليمي لمؤسسة رونالد ماكدونالد هاوس.

See also  Check-in in Schiphol again without face mask allowed • 1,841 positive tests, average low

Unfortunately, this content cannot be viewedWe do not have permission for necessary cookies. Accept cookies to view this content.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *