Lil Nas X is not averse to controversy, but his music also records without | Music


كان من الواضح من أغنيته الأولى أن صناعة الموسيقى يجب أن تعتاد على نهج Lil Nas X غير التقليدي للأنواع. على طريق المدينة القديمة قام بمزج إيقاعات التراب مع تأثيرات البلد ، مما جعله في كل من موسيقى الهيب هوب والمخططات الريفية في الولايات المتحدة. حتى لوحة قرر (مترجم المخططات الأمريكية) إخراجها من قائمة أفضل 100 أغنية لأن الأغنية لن تحتوي على عناصر كافية منها. هذا هراء ، كما يعتقد Lil Nas X ، الذي وضع منذ ذلك الحين العديد من الأنواع التي تبدو غير متوافقة معًا. على سبيل المثال ، قام بخلط الفلامنكو مع موسيقى البوب ​​والهيب هوب مونتيرو (اتصل بي باسمك) وهناك أيضا موسيقى الروك في ألبومه.

يسجل Star Walkin بدون حركات بهلوانية

الحارس وتعزو وسائل الإعلام الأخرى نجاح Lil Nas X إلى الألحان الجذابة لأغانيه. "التنقل من نوع إلى آخر يأتي معًا في الألحان. مونتيرو يحتوي على خطافات أكثر وأفضل من أي ألبوم راب آخر تم إصداره في عام 2021. "

هذا ينطبق بالتأكيد على أغنيته الجديدة ستار يمشي، الموسيقى التصويرية للعبة دوري الأساطير. لقد أثبت مرة أخرى أنه لا يحتاج إلى الأعمال المثيرة والجدل المصاحب لاقتحام الرسوم البيانية. تم إصدار الأغنية ، التي ظهرت في سبتمبر ، بدون الكثير من الأجراس والصفارات ، وقد جمعت بالفعل ما يقرب من 90 مليون تدفقات على Spotify. ويتم إضافة المزيد كل يوم: لا يزال من الممكن العثور على الأغنية في العديد من أفضل 50 قائمة على خدمة البث.

للأسف لا يمكن عرض هذا المحتوىليس لدينا إذن لملفات تعريف الارتباط الضرورية. الرجاء قبول ملفات تعريف الارتباط لعرض هذا المحتوى.


See also  Kanye West makes Twitter come back after Instagram comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.