Master coffin and multi-million dollar security: Fascinating details about Elizabeth’s funeral | Royal family

تشكل الجنازة خطرًا أمنيًا كبيرًا: يجتمع جميع قادة العالم تقريبًا في لندن يوم الاثنين. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يتبع 750.000 شخص في المدينة الخدمة (من مسافة بعيدة).

لذلك يجب أن يكون أمن اليوم صحيحًا. تعمل الخدمة السرية البريطانية والشرطة معًا لجعل اليوم آمنًا قدر الإمكان. يكلف ذلك حوالي 7.5 مليون يورو ، وهو أعلى مبلغ يُنفق على الإطلاق على الأمن في المملكة المتحدة في يوم واحد.

لم تتلق الحكومة الروسية دعوة بسبب الحرب في أوكرانيا ، وبالتالي شعرت بالإهانة. وشكا متحدث باسم وزارة الخارجية الروسية من أن البريطانيين يستغلون "مأساة وطنية" لتحقيق "أهداف جيوسياسية" ومعاقبة روسيا.

كما أن الوفد الصيني المرافق لنائب الرئيس وانغ كيشان غير مرحب به ، حيث عوقبت الصين سبعة برلمانيين بريطانيين لنشرهم أكاذيب ومعلومات مضللة مزعومة. لا ينطبق حظر الدخول على وانغ.

اللافت للنظر أن الحاضر هو الإمبراطور الياباني ناروهيتو. من حيث المبدأ لا يحضر الجنازات لأن الموت يعتبر "نجساً". وفقًا لوسائل الإعلام اليابانية ، فإن وجود ناروهيتو يرمز إلى الرابطة القوية بين العائلتين اليابانية والبريطانية. يحضر أفراد آخرون من الأسرة اليابانية الجنازات.

من يحصل على الميراث؟

الملكة إليزابيث تترك إرثًا ضخمًا. فيما بعد يتم إخبار ورثة الملكة بالضبط كيف سيتم توزيع أصولها. من المحتمل أن يحصل الملك تشارلز ، الابن الأكبر للملكة ، على النصيب الأكبر.

كملك ، فهو لا يرث العرش فحسب ، بل يرث أيضًا الكثير من المال. تبلغ قيمة إرث الملكة 28 مليار يورو. بعض ذلك في العقارات ، مثل عقاراتها في بالمورال ، اسكتلندا. 3 مليارات يورو تأتي من جواهر التاج - امتلكت إليزابيث أكثر من ثلاثمائة قطعة.

لا يجوز استخدام جزء كبير من هذه الأموال إلا لتغطية النفقات التي تعود بالفائدة على العائلة المالكة. سيحصل تشارلز نفسه على 500 مليون يورو. يمكنه أن ينفق هذا في الأمور الخاصة. هناك ضجة كبيرة حول هذا الأمر ، لأن الملك معفى من دفع ضريبة الميراث بفضل منصبه. القانون الذي يحدد هذا يعود إلى عام 1933.

يجب أن تخضع الميراث للأقارب الآخرين ، على سبيل المثال أحفادها ، للضريبة. من غير المعروف بالضبط كيف تبدو إرادة إليزابيث. لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لا يتم مشاركة هذا مع الجمهور.

Leave a Reply

Your email address will not be published.