“New” Married At First Sight without Carlo but with more drama | The media

جديد أيضًا: أسابيع الموضوع التي يتعين على كل زوجين فيها تنفيذ المهام المرتبطة بالموضوع المعني. عليهم القيام بأنشطة بالإضافة إلى ذلك ، الشهيرة حفلات عشاء مكان. خلال هذه العشاء ، يتناول الأزواج مشروبًا وعشاءًا معًا ، ويؤدي تناول الكحول إلى جعل ألسنتهم (أحيانًا تكون حرفية جدًا).

في "العادي" مافس من حيث المبدأ ، يبقى الزوجان معًا حتى بضعة أسابيع بعد العيش معًا. خلال الحفل الختامي ، يمكن للأزواج أن يقولوا ما إذا كانوا يريدون البقاء متزوجين. في الجزء العرضي ، تتاح للمشاركين بالفعل الفرصة للإشارة إلى ما إذا كانوا يحبون زواجهم. خلال ما يسمى ب البقاء أو الخروج من الاحتفالات سيتحدث الأزواج إلى الخبراء وقد يشير جميع المشاركين إلى ما إذا كانوا يريدون البقاء أو المغادرة. إذا اختاروا الخيار الأخير ، فيجب عليهم منح زواجهم فرصة ثانية ويتم تكليفهم بمهام محددة لتحسين وضعهم. لا يُسمح للزوجين بمغادرة البرنامج إلا بعد "ورقتين" ، موزعة على احتفالين.

متزوج من النظرة الأولى - يمكن رؤية المباراة أو الخطأ في Videoland كل يوم اثنين إلى أربعاء من 22 أغسطس. يمكن أيضًا مشاهدة الحلقات الثلاث الأولى على RTL 4 يوم الاثنين 22 والثلاثاء 23 والأربعاء 24 أغسطس.

Leave a Reply

Your email address will not be published.