Our farm with Yvonne Jaspers is already “obsolete”, but it will still be shown on TV | The media

تسبب ذلك بالفعل في الكثير من الانتقادات لمشاركتها في مزرعتنا. لا تتدخل ياسبرز في كثير من الأحيان في تلك العاصفة الإعلامية ، وفي ذلك الوقت رسمت خطتها الخاصة. هددت بالانسحاب من برنامج المواعدة الشهير مزارع يبحث عن زوجة إذا شاهدوا الحلقات الست من مزرعتنا لم يسمح لها القيام به.

كانت هناك خمسة مواسم من مزرعتنا ظهر. أعطى KRO-NCRV مبررًا لذلك في 2018 أن برنامجًا ترفيهيًا (مثل مزارع يبحث عن زوجة) لم يعد بإمكانه الاستغناء عن التعمق. الآن النقاش حول مزرعتنا عندما تندلع مشكلة النيتروجين مرة أخرى ، يوزع المذيع مقابلة مكتوبة مع جاسبرز. تم إرسال هذا المستند أيضًا إلى NU.nl ردًا على أسئلة حول الموسم الجديد.

لا يزال من غير الواضح كيف سيتم إجراء التعديلات بالضبط. ياسبرز: "نصور ما يتم عرضه كل يوم مزرعتنا يحدث. كل هؤلاء المزارعين الذين يأتون لمساعدتي لديهم بشكل طبيعي قصتهم الخاصة وأسئلتهم الخاصة وحياتهم الخاصة ، والتي يتم تضمينها أيضًا في البرنامج بهذه الطريقة. ما أفعله هو إظهار الفروق الدقيقة للمشاهد من خلال برامجنا ".

وفقًا لـ KRO-NCRV ، تمت بالفعل مناقشة مشاكل النيتروجين في الحلقات. يقول المذيع لـ NU.nl: "المشاكل التي يتعين على المزارع أن يتعامل معها في عملياته التجارية واسعة النطاق. واجهت إيفون هذا الأمر منذ البداية في الحلقة الأولى".

ليست طريقة جيدة للزراعة

في المقابلة المنشورة مسبقًا ، يقول ياسبرز أيضًا: "من وجهة نظري ، لا توجد طريقة واحدة جيدة للزراعة. هناك مجال وحاجة لطرق مختلفة. أحيانًا يبدو الأمر كما لو أنه يتعين عليك ، بصفتك شخصًا خارجيًا ، أن تختار. هل أنت مع أو ضد الطبيعة؟ هل أنت مع أو ضد المزارعين؟ أعتقد أن كل شخص في هولندا تقريبًا يؤيد كلا الأمرين. "

واختتمت حديثها قائلة: "مشكلة النيتروجين هذه هي مشكلتك ، ومشكلة كل منا". "علاوة على ذلك ، أترك هذا الانتقال المعقد الذي نحن فيه حاليًا للخبراء."

الحلقة الأولى من برنامج مزرعتنا يمكن رؤيته على NPO 1 مساء يوم السبت الساعة 7 مساءً.حركة صغيرة ، لأنه تم بثها سابقًا في الساعة 9:30 مساءً مساء الأحد. قالت KRO-NCRV: "تم مشاهدة المسلسلات السابقة من Yvon جيدًا ونأمل أن تكون مرة أخرى".

Leave a Reply

Your email address will not be published.