The makers of Wie is de Mol took serious risks when designing de Mol| The media


Olympisch zwemkampioene Ranomi Kromowidjojo, presentator Jurre Geluk, journalist Daniël Verlaan, actrice Sarah Janneh, cabaretière Annick Boer, Rik van de Westelaken, acteur Nabil Aoulad Ayad, hoofdredacteur Anke de Jong, presentator Sander de Kramer, acteur Soy Kroon with presentatrice Froukje de Both.

"لدينا إرشادات مكثفة إلى حد ما لكل من المرشحين والمول. ولكن هذا دور معقد للغاية وعليك فقط أن تكون قادرًا على التعامل مع هذا الضغط. أنا سعيد جدًا لأننا حتى الآن وجدنا دائمًا أشخاصًا يمكنهم التعامل معه . "

من هو الخلد؟ يعود إلى جنوب إفريقيا

جرت المباراة في جنوب إفريقيا ، وهو اختيار رائع. من هو الخلد؟كما تم تصوير الموسم 13 هناك. مرة واحدة فقط عادت اللعبة إلى بلد ما (أستراليا ، أولاً في عام 1999 ، ثم في عام 2005).

"يجب أن تستوفي البلدان عددًا من الشروط: يجب أن تبدو لطيفة ، ويجب أن تكون متنوعة ، ويجب أن تحصل على تعاون من السلطات ويجب أن نكون قادرين على العمل مع منتجين محليين جيدين. يجب أيضًا أن نكون قادرين على السفر بأمان نسبيًا وليس كثيرًا: نحن نعمل أيامًا طويلة ومن ثم لا ترغب في السفر لأميال. إذا أضفت كل هذه الأشياء معًا ، فسينتهي بك الأمر بقائمة محدودة إلى حد ما من البلدان ".

فان دي ويستلاكن: "حتى الآن ، تمكنا دائمًا من السفر إلى أجزاء أخرى من العالم ، ولكن لم يكن هذا هدفًا أبدًا. لذا فإن حقيقة أننا كنا هناك بالفعل مرة واحدة لا يجب أن تكون مشكلة. جنوب إفريقيا كبير ونحن الآن على طول الطريق على الساحل الغربي ، في منطقة كيب تاون. هذا حقًا جزء مختلف تمامًا عن الموسم 13. "

سافر فان دي ويستلاكن كمقدم للمرة السادسة ، لكنه في هذا الدور لا يشارك في ألعاب الليزر ولا يتدلى رأسًا على عقب في برج. ألا يندم على ذلك أبدًا؟

يضحك "حسنًا ، كما تعلم ، أنا مرعوب من المرتفعات". "أنت حقًا لا تقدم لي أي خدمات مع ذلك. في الواقع ، أنا متوتر بشكل متكرر من المرشحين. أقف هناك وأتمنى فقط أن ينزلوا في قطعة واحدة. أجد ذلك مثيرًا حقًا. ولكن هناك مهام أخرى أود أن أفعل ذلك بنفسي. أود أن أفعل. هناك أيضًا القليل هذا العام. ولكن ببساطة ليس هناك وقت لذلك. ربما سيحدث مرة أخرى يومًا ما. "

Een Wie is de Mol?-podcast over het land

  • Naast het televisieprogramma, de website en de app, is er dit jaar ook weer een podcast voor Wie is de Mol?-fans. Die gaat dit jaar minder over het spel en meer over het land. Zo gaat Van de Westelaken in gesprek over de locaties waar de spellen plaatsvinden, maar praat hij ook met iemand die Afrikaanse taallessen geeft. “Zo kunnen we onze kijkers ook iets meegeven over het land en een beetje vertellen over de complexe geschiedenis van Nederland en Zuid-Afrika. He is natuurlijk niet het complete verhaal, maar het geeft hopelijk wel we are nieuwe inzichten.”

Lees meer over:

MediaWie is de Mol?


Leave a Reply

Your email address will not be published.